بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأحد، 30 أغسطس 2015

افضل 8 مواقع عالمية في مجال احصائيات التسويق الالكتروني (الرقمي) او ما يسمى التسويق الشبكي



أكبر مصادر مجانية للإحصاءات التسويق الرقمي العالمي، الأوروبي والمملكة المتحدة والولايات المتحدة وآسيا وأمريكا اللاتينية
المسوقين على الانترنت يهتمون الى دراسة الاحصاءات السوقية عبر الانترنت للوصول الى الاقتصاد الرقمي اشرنا في هذا المقال الى اهم هذه المصادر العالمية للحصول على معلومه التسويق الرقمي  أنها تسمح لنا لمراجعة اعتماد العملاء من أحدث المنصات الرقمية،جعل القضايا التجارية للاستثمار في مجال التسويق وتتيح لنا قياس أدائنا ضد المنافسين.
الاول
الاتحاد الدولي للاتصالات هو مصدر لاستخدام الأجهزة الرقمية التي تبين الاتجاهات على مستوى عال من قبل القارات واستخدام النطاق العريض الثابتة والمتنقلة.

ثانيا
SimilarWeb  هو أداة لقياس عدد الزيارات إلى المواقع واستخدام التطبيق المحمولوهو يبين مصادر الحركة المرور لمواقع فردية، يعتبر جيد هذا الموقع لطلاب الدراسات والدراسات العليا والمتخصصين في مجال التسويق الشكبي او التسويق الالكتروني .
ثالثا
لرؤى تفصيلية من المستهلكين استخدام الإنترنت والإنفاق على الإعلانات حسب البلد،  والنشرات الصحفية كومسكور  تلخص واحدة من أفضل المصادر من أحدث احصائيات النشراتيمكن أن تكون مفيدة أيضا في مجالات اخرى غير التسويق الالكتروني اضغط على رابطها وتمتع بما تشاهده في مجال التسويق الالكتروني .
خدمة مماثلة استنادا إلى بيانات لوحة تضمينها في محرك البحث هذا هو نيلسن .
كومسكور لديها المستقبل الرقمي سلسلة من التقارير التي تغطي المملكة المتحدة والولايات المتحدة والعديد من الدول الأوروبية وكندا والبرازيل - ,وهي هنا  إحصاءات وسائل الإعلام عبر الإنترنت من كومسكور يلخص هذا.
رابعا
في موقع إحصاءات الاتحاد الأوروبي (يوروستات) هو أفضل مصدر للاستخدام الأوروبي عموما من التكنولوجيا الرقميةعلى الصفحة مجتمع المعلومات هي أفضل نقطة انطلاق.
خامسا :
مكتب الاتصالات  الاتصالات تقرير سوق الاحصائيات ديه تقارير متعمقة على اعتماد وسائل الإعلام الرقمية بما في ذلك الاتصالات السلكية واللاسلكية والإنترنت (بما في ذلك اعتماد النطاق العريض)، والتلفزيون الرقمي والخدمات اللاسلكية في المملكة المتحدةلديهم أيضا مقارنات مع غيرها من الدول المتقدمة الكبرى في تقارير مختلفة .
سادسا
موقع  مكتب الحكومة البريطانية الإحصاءات الوطنية من اهم المصادر الخاصة بالانترنت والتجارة بالانترنت
سابعا
تسويق المخططات البيانية هو مجمع كبير  من المعلومات حول المستهلكين والشركات الكبرى في مجال التسويق الرقمي .
بيو الاحصائيات الإنترنت التي هي واحدة من أفضل المصادر للحصول على أحدث الإحصاءات حول كيفية استخدام الأمريكيين وسائل الإعلام الرقمية والتكنولوجيا.
ثامنا
Emarketer.com تجمع عملاق من البيانات الاحصائية عن الاسواق والتسويق الرقمي وخلاف ذلك .

هذه المواقع تعنى بالتسويق الالكتروني وتتحدث عنه بلغة الارقام والرسومات البيانية ولا تقتصر على ذلك أي عن الاسواق الالكترونية وانما العديد والعديد من البيانات والتي تعود بالفائده على الدارسين والباحثين والمسوقين الالكترونيين من امثال السقيفة .
لطلب اي معلومات واحصاءات خاصة بالتسويق الالكتروني بادر بالتواصل معنا عبر بوابة التسويق الالكتروني في الفيس بوك على صفحتنا اضغط هنا 
 تم اعداد هذا المقال من قبل المستشار الدكتور علي الشعبي 
للاستفسار على الايميل info@googangroup.com


ليست هناك تعليقات: